جدة: ضبط 20 بندقية صيد بحري مخالفة

ضبطت إدارة وحدة الثروة السمكية بمحافظة جدة، بالتعاون مع قطاع حرس الحدود، 20 بندقية صيد أسماك؛ لمخالفتها نظام الثروات المائية الحية، وذلك ضمن الجولات الرقابية على بعض المتنزهين والغواصين، إضافة لبعض أدوات الصيد المخالفة للنظام.

وصادرت وحدة الثروة السمكية تلك الأدوات، وأتلفت عدداً كبيراً من شباك الصيد المخالفة للنظام «ثلاثية الطبقات» والمصنوعة من مادة البلاستيك، وبنادق الصيد، ورفعت تلك المخالفات إلى الجهات المختصة بالوزارة؛ لإكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين. يُذكر أنه تم منع استخدام بنادق الصيد؛ لما لها من تأثير على تدمير الشعاب المرجانية، واستنزاف بعض الكائنات البحرية المهددة

نقلا عن صحيفة عكاظ

شارك هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك في نشرتنا البريدية

آخر المستجدات في بريدك الالكتروني في صباح كل يوم

اقرأ أيضا

إجراءات فسخ العقود التجارية

إجراءات فسخ العقود التجارية وفقاً للنظام السعودي الجديد HTTPS://ASSESSEUR.COM تعد العقود التجارية الركيزة الأساسية لاستقرار المعاملات بين الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك،

اقرأ المزيد